اختر صفحة

في بادرةٍ تعبّر عن عمق الانتماء والوفاء للمؤسسة الأكاديمية، أهدى التدريسي وليد خالد جمال الغضنفري رسالة الماجستير الخاصة به إلى كلية الإدارة والاقتصاد، تقديراً لما تقدمه الكلية من دعمٍ علمي وبيئة أكاديمية محفزة للطلبة والباحثين في إنجاز مشاريعهم العلمية.

وجاءت الرسالة الموسومة بـ:
“إدارة علاقات الزبون ودورها في تحقيق مداخل الإيصاء الواسع: دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الكهربائية في محافظة بغداد”
لتعكس جهداً علمياً متميزاً يسهم في تعزيز مفاهيم الإدارة الحديثة وتطوير الأداء المؤسسي.

من جانبها، أعربت عمادة الكلية عن تقديرها لهذه المبادرة، مثمنةً هذا العطاء العلمي الذي يعكس روح المسؤولية والانتماء، ومؤكدةً دعمها المستمر لكل الجهود التي تسهم في خدمة العلم والمجتمع.