الرؤية

تكوين صورة ايجابية عن كلية الادارة والاقتصاد / جامعة الحمدانية والتعريف برسالة الكلية العلمية والبحثة والاكاديمية والثقافية ودور الكلية في تثقيف المجتمع الذي تعيش في محطيه الافتراضي والواقعي.

الرسالة

المساهمة الفاعلة في تكوين صورة ايجابية عن كلية الادارة والاقتصاد وتنظيم الفعاليات والانشطة للكلية المختلفة، والاتصالات الخارجية مع الجهات ذات العلاقة بالكلية، وتسليط الضوء على انشطة الكلية وفعالياتها والبرامج والبحثية في الكلية وتوثيقها ونشر الاخبار الخاصة بالكلية اعتماداً على القنوات الاعلامية الخاصة بالجامعة متمثلة في موقع الجامعة الالكتروني وحسابات الكلية على مواقع التواصل الاجتماعي والمساهمة في بناء جيل يقوم على المعرفة في تطوير مجتمعه ووطنه وفق السياسة التعليمية.

الأهداف

  • التعريف بكيان الكلية وهيكلها التنظيمي والاقسام والشعب والوحدات التابعة لها.
  • تعزيز اواصر العلاقات الاجتماعية بين كادر الكلية التدريسي والوظيفي من خلال مشاركتهم في مناسباتهم المختلفة وبناء علاقات قوية بين عمادة الكلية والمنتسبين.
  • مد جسور المحبة والتواصل بين الكلية والجامعة من جهة وبين الكلية ومحيطها المجتمعي.
  • متابعة وتوثيق كل ما ينشر عن الكلية في وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي.
  • اعداد تقرير شهري عن عمل الوحدة متضمناً الانجازات والصعوبات والمعوقات التي تحول دون تحيق الاهداف المرجوة.

نبذة مختصرة عن وحدة العلاقات العامة

تتولى وحدة العلاقات العامة في كلية الادارة والاقتصاد / جامعة الحمدانية بإبراز صورة الكلية وسياساتها وانشطتها المختلفة ومخرجاتها اعلامياً لإظهار هويتها الاكاديمية والتعليمية بالشكل المطلوب وتحسين صورة الكلية الذهنية ودعم وتوسيع علاقات الكلية بكادرها ومجتمعها الخارجي وتعزيز المفاهيم الايجابية عنها ومن خلال ايصال إنجازاتها الى تعزيز مكانتها المجتمعية.